روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin


هكذا أنا أعدو خلف كل جديد , لكن مهرجان المدرسة الفكرية بشربين ليس بجديد علي , فالأطفال في المدرسة يعرفوني , ولا أبالغ إذا قلت بيحبوني , لم أكن أدري أن أجندتي اليوم مدون بها زيارة للأستاذة سحر صبري مديرة مدرسة جديرة الورد , وحينما هاتفني الأستاذ محمد أبو الجود مدير المدرسة يخبرني بموعد المهرجان السنوي وأنا أيضا طفل جميل , هاتفت الأستاذة سحر كي أعتذر , ومثل الأطفال في ليلية العيد , اخترت ثوبي بعناية وحذائي الجديد وطرح رأسي لأكون شيك وأنا أحتفل معهم , وترنمت بأغنية قديمة لنور الهدي...ياساعة بالوقت إجري..خلي الحبيب ييجي بدري , صليت الفجر وظللت بعدها مؤرقة إلي أن أشرق الصباح وارتديت ملابس العيد وجري علي شربين , لكن يقول المثل تأتي الرياح بما لا تشتهي السف , حادث كبير في مدخل المنصورة وتقف السيارات ساعة كاملة , لكن وصلت وبكيت من فرحتي بالأطفال ومن المسئولين الذين تواجدوا في المدرسة وجيهان النشاوي تنتظرني وتقفز حين رؤيتي ومحمد ابو الجود المدير فعلا اسم علي مسمي..قيادات وأولياء أمور ومعلمين وبالفعل شعرت بفرحة أخري وأنا التقي الأستاذ صابر حسن مدير إدارة الموهوبين , تابعت مهرجان وأنا أيضا طفل جميل ذلك الاسم الذي أطلقته علي أطفال مدرسة شربين الفكرية..مابين المزمار تلك الفقرة المتميزة التي قدمها علي القباني عاشق الأطفال وما بين استعراض الحصان ومشاركة محمد أبو الجود والوردة التي أهدتها لي جيهان والدرع الذي قدم تكريما لي للمشاركة المتتالية لم أستطع إلا أن أحتضنهم شاكرة وشاكرة المسئولين في شربين وقيادات التعليم والدكتور محمدشفيق دكتور التنمية البشرية البنا الذي رعي المهرجان وهي دعوة لأن يرعي الجميع مثل هؤلاء الأطفال



0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts