روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

عائشة عبدالهادى

انتقد تحالف المصريين الأمريكيين، ما اعتبره «تضارب بين تصريحات المسؤولين الحكوميين، وقيادات الحزب الوطنى، حول أحقية المصريين بالخارج فى التصويت فى الانتخابات الرئاسية المقبلة»، متهماً مسؤولين بالحزب بالتسبب فى «بلبلة وإحباط» للمصريين فى الخارج.

قال صبرى الباجا، نائب رئيس التحالف، منسق ملف تصويت المصريين بالخارج، ، إن المصريين بالخارج فوجئوا بعد إعلان عائشة عبدالهادى، وزيرة القوى العاملة، الموافقة على مشاركتهم فى التصويت فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وفقاً لتوجيهات من رئيس الجمهورية،

بتصريح مضاد من الدكتور محمد كمال، أمين التثقيف بلجنة السياسات بالحزب الوطنى، فى أحد البرامج التليفزيونية، يؤكد فيه أن الأمر صعب تطبيقه فى الانتخابات المقبلة. وأوضح «الباجا» أنه اتصل بالدكتور محمد كمال، يوم الأربعاء الماضى، للتأكد من صحة تصريحاته، فأعاد تأكيدها، وأخبره بأنه لم يصدر أى قرار بهذا الشأن، وأن ما نشر مجرد «كلام جرايد»، وأن الانتخابات البرلمانية على الأبواب.

وأضاف «الباجا»: «ذكرت له ما تردد على لسان عائشة عبدالهادى أن هذا سيحدث بناء على توجيهات رئيس الجمهورية، وأن الحديث كان بالنسبة للانتخابات الرئاسية وليس البرلمانية، فعاد وأكد أنه ليس هناك أى قرار بهذا الشأن أيضاً».

وأكد «الباجا» أن تضارب التصريحات تسبب فى حالة من البلبلة بين المصريين فى الخارج، «خاصة أن تحالف المصريين الأمريكيين، ومنظمات مصرية بالخارج، تلقوا تصريحات عائشة بارتياح بالغ، وكانت هناك مكاتبات واتصالات بمسؤولين مصريين مع تحالف المصريين الأمريكيين منهم الوزير مفيد شهاب».

وأضاف: كانت تصريحاتهم إيجابية لدرجة أن شهاب قال إن عدم تصويت المصريين بالخارج يصيب الانتخابات «بالعوار، ويجعلها غير دستورية» - على حد قول «الباجا». وأضاف أن تصريحات أمين التثقيف، أوجدت حالة من الإحباط لدى المصريين بالخارج، خاصة أنها جاءت بعد تصريحات السفير هانى الخلاف، مساعد وزير الخارجية السابق، التى أثارت قلق المصريين فى أوروبا.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts